ادرس الإسبانية في برشلونة

عن مدينة برشلونة

ثاني أكبر مدينة في إسبانيا وعاصمة مقاطعة كاتالونيا الإسبانية. تقع مدينة برشلونة على الساحل الشرقي من إسبانيا وهي إحدى أفضل الوجهات وأكثرها شعبية للدراسة، ليس في إسبانيا وحسب بل في أوروبا كاملة. تضم مدينة برشلونة مجموعة من أهم الجامعات على مستوى أوروبا والعالم، منها جامعة برشلونة الحكومية وجامعة برشلونة المستقلة وجامعة برشلونة الدولية. تمتلك مقاطعة كاتلونيا لغتها الخاصة، اللغة الكاتالونية، جنباً إلى جنب مع اللغة الإسبانية، مما يجعل تعلم اللغة الإسبانية في برشلونة له مذاقاً فريداً مُرفقاً مع تعلم بعض المصطلحات المحلية باللغة الكاتلونية أيضاً. 

الطقس المثالي لمدينة برشلونة على مدار العام يجعلها مكاناً مثالياً للقيام بجميع الأنشطة في الهواء الطلق. كما أنّ جمال مدينة برشلونة وسحرها يجعلها من أكثر المدن السياحية في أوروبا والتي تستقبل أكثر من 8 مليون سائح سنوياً. تعلم اللغة الإسبانية أو ادرس في برشلونة واستمتع بعشرات المعالم الفريدة مثل  Sagrada Familia أو Park Guell أو Camp Nou Stadium أو Bunkers of Barcelona واقضي أوقات جميلة في أحد شوارع حي Gracia أو في المدينة القديمة ومناطق الجذب التي لا تعد ولا تحصى. 

هذا أحد الأسباب التي تجعل من استخدام اللغة الإنجليزية أمراً شائعاً في كافة مناطق المدينة، لذلك يسهل عليك التواصل مع الآخرين خاصة في الفترة الأولى من دورة اللغة الإسبانية الخاصة بك. كما أنّ تنوّع البرامج الجامعية المتاحة للدراسة باللغة الإنجليزية في المؤسسات التعليمية في مدينة برشلونة يجعلها مدينة مليئة بالطلاب الدوليين من مختلف بقاع الأرض. 

تضم برشلونة مجموعة من أفضل شبكات النقل العامة في إسبانيا، من القطارات التي تصلها مع كافة المناطق الأخرى في مقاطعة كاتالونيا الساحرة وتتصل مع المدن الإسبانية الأخرى بالقطار السريع، بالإضافة إلى وجود الحافلات طوال اليوم والترام والدراجات وغيرها. يُشار إلى برشلونة بأنّها جنّة لعشّاق الطعام، حيث تمتلىء المدينة بالمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات الإسبانية والكاتالونية النموذجية وطبعاً المأكولات البحرية الطازجة. 

لعشاق النشاطات الرياضية، تكثر الفعاليات الرياضية في برشلونة وهي مكان مثالي لممارسة العديد من الرياضات مثل كرة الطائرة على الشاطىء، والسباحة في المسابح أو البحر وتسلق الصخور في المناطق الجبلية المجاورة والجري في عشرات الأماكن المخصصة لذلك، يضاف أنّ المدينة صديقة للغاية للدراجات وألواح التزلج ومجهزة لتسهيل استخدامها. في حين أنّ الموقع الجغرافي لمدينة برشلونة وارتباطها المباشر مع العديد من الدول يجعلها مكان مثالي لتعلم اللغة الإسبانية أو الدراسة في الخارج. يمكنك قضاء كل عطلة نهاية أسبوع في مدينة أوروبية مختلفة وأيضاً يمكنك العودة لزيارة العائلة في أوقات العطل الدراسية بسهولة تامة نظراً لقوة ارتباط مطار برشلونة مع غالبية دول العالم. 

مدارس اللغة الإسبانية في برشلونة

مدرسة سبيك إيزي Speakeasy

error: هذه الميزة غير متاحة!
Scroll to Top