ادرس الإسبانية في مدريد

عن مدينة مدريد

تقع العاصمة الإسبانية مدريد في مركز البلاد، وهي أحد أجمل العواصم الأوروبية وأفضلها للمعيشة، مما يجعلها خياراً مثاليا للسفر وتعلم اللغة الإسبانية. استعدوا لعيش تجربة لا تنسى في مدينة الفن والثقافة والمعارض والتراث والتعدد الثقافي. انضموا إلى مجتمع دولي مزدهر من آلاف الطلاب الدوليين الذين يختارون مدريد لتعلم اللغة الإسبانية أو للدراسة في جامعاتها العريقة. 

تضم مدريد مجموعة من أفضل مدارس تعليم اللغة الإسبانية لغير الناطقين بها في العالم، بالإضافة إلى مجموعة من أفضل الجامعات الأوروبية والعالمية لمن يهمه متابعة دراسته الجامعية في إسبانيا بعد الانتهاء من دورة اللغة الخاصة به. فمثلاً، تعتبر جامعة مدريد المستقلة (UAM) وجامعة كومبلوتنسي من أفضل الجامعات الإسبانية على الإطلاق، بالإضافة إلى الكثير من الجامعات الحكومية والخاصة المرموقة، مع الآلاف من برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه والدبلوم وغيرها.  

من الأحياء المتعددة الثقافات النابضة بالحياة إلى الهندسة المعمارية الرائعة والمتاحف والمناطق الأثرية والمطاعم والقصور والمعارض، مدريد هي من أفضل المدن الإسبانية لعيش تجربة فريدة. تمتلك مدريد أكبر عروض ثقافية وترفيهية في أوروبا، Fitur و Arco و SIMO و Cibeles Madrid Fashion Week هي أمثلة عن المعارض التجارية العالمية الكبرى التي تُقام سنوياً في مدريد. في حين أنّ Ifema هو أكبر معارض إسبانيا وواحد من أكبر المراكز في أوروبا. 

كما تضم مدريد مناطق جاذبة للسياحة لا حصر لها، من مناطق أثرية وقصور وكنائس تم إدراجها في مواقع التراث العالمي، مثل سان لورينزو دي إل إسكوريال وألكالا دي إيناريس وأرانخويز. عدا عن وجود مدن تاريخية سياحية لا تبعد أكثر من ساعة عن مدريد، مثل توليدو وسيغوفيا وكوينكا. 

لعشاق الفن، ستقضون أجمل أوقاتكم في زيارة المتاحف الكبرى ورؤية أعمال الفنانين العظماء والتعرف على تاريخ الفن الإسباني عن قرب. أمّا عشاق الموسيقى، فأنتم على موعد مع أفضل العروض لأفضل المغنيين والفرق الموسيقية في العالم. يختار أفضل الموسيقيين المحليين والدوليين العاصمة الإسبانية لإقامة حفلاتهم الموسيقية، كما يمكنكم حضور المهرجانات الموسيقية المذهلة في الصيف مثل: MadCool Festival و DCode Festival و JazzMadrid و Madrid Río Babel وغيرها الكثير. 

نضيف إلى إيجابيات تعلم اللغة الإسبانية في مدريد أنّها مدينة منخفضة التكلفة للطلاب، مقارنة مع أغلب العواصم الأوروبية. وهي من أفضل المدن المُخدمة بشبكة حديثة ونظيفة من وسائل النقل العامة، من حافلات ومترو وترام ودراجات هوائية، مع أسعار منخفضة للغاية. ففي بعض الأيام يكون التنقل بالحافلة مجاناً للجميع لتشجيع الأفراد على استخدام وسائل النقل العامة بدلاً من السيارات. في حين أنّ موقع مدريد الاستراتيجي في وسط إسبانيا، يجعلها من أفضل الأماكن للسفر إلى المدن الإسبانية الأخرى، فلا توجد مدينة إسبانية تبعد أكثر من 6 ساعات بالقطار السريع عن مدينة مدريد. ولمن يرغب باستثمار وقته في تعلم اللغة الإٍسبانية لزيارة مدن أوروبية أخرى في أيام العطل، فإن مطار مدريد يربط المدينة بأغلب المدن الأوروبية برحلات جوية منخفضة التكلفة على مدار العام. 

أمّا عشّاق كرة القدم، فأنتم على موعد لعيش تجربة فريدة في عاصمة كرة القدم الأوروبية. حيث تضم مدريد نادي ريال مدريد ونادي أتليتيكو مدريد، أشهر نوادي كرة القدم في إسبانيا. يمكنكم زيارة الملاعب ومشاهدة مباريات الدوريات المختلفة لكرة القدم على مدار العام مع لاعبيكم المفضلين. ولمن لا يستطيع تحمل تكلفة دخول الملعب، لا داعي للقلق، لأنّ مشاهدة المباريات في حانات المدينة مع باقي المشجعين كافٍ لجعلك تقضي أجمل اللحظات.

مدارس اللغة الإسبانية في مدريد

لوغو مدرسة Estudio Sampere

مدرسة استوديو سامبيري Estudio Sampere

error: هذه الميزة غير متاحة!
Scroll to Top