الأسئلة الشائعة

في أغلب مدارس تعلم اللغة الإسبانية الشريكة لنا، تبدأ دورة جديدة من دورات تعلم اللغة الإسبانية العامة كل يوم اثنين، أي يوجد 4 مواعيد مختلفة في الشهر لبدء دورة تعلم اللغة الإسبانية الخاصة بك. مع ذلك، بعض الدورات التخصصية أو دورات التحضير للدخول في الجامعات الإسبانية لها مواعيد محددة في العام للبدء. 

نعم. بعد اكتمال عملية التسجيل على أي دورة لتعلم اللغة الإسبانية في إسبانيا أو أونلاين (عن بُعد)، يجب دفع كامل رسوم الدورة المُختارة قبل البدء بها. 

نعم، يمكن ذلك. طالما أنّ مدة دورة اللغة الإسبانية الخاصة بك أقل من 3 أشهر، يمكن السفر إلى إسبانيا عن طريق تأشيرة شنغن والانتهاء من الدورة خلال مدة أقصاها 3 أشهر. 

نعم، يمكن ذلك. للتقديم على تأشيرة الطالب الإسبانية، يُشترط أن تكون مدّة دورة تعلم اللغة الإسبانية 6 أشهر أو أكثر، وأن تكون عدد ساعات الدراسة الإسبوعية للدورة الخاصة بك لا تقل عن 20 ساعة أسبوعية. كما يُشترط أن تكون مدرسة اللغة الإسبانية التي سيلتحق بها الطالب معتمدة في إسبانيا. لمعلومات إضافية عن التأشيرة يرجى تفقد هذا الدليل: فيزا الدراسة في إسبانيا

يتم التقديم على تأشيرة دراسة اللغة الإسبانية قصيرة أو طويلة الأمد عبر السفارة الإسبانية في بلد إقامتك أو البلد المجاور في حال عدم تواجدها. لمعلومات إضافية عن التأشيرة يرجى تفقد هذا الدليل: فيزا الدراسة في إسبانيا

تختلف تكلفة الدورة باختلاف نوعها ومدتها. كما تلعب المدينة الإسبانية والمدرسة دوراً في التكاليف. قمنا بتسهيل عملية حساب تكلفة دورتك للغة الإسبانية بإنشاء أداة مساعدة مجانية تساعدك في حساب التكلفة الإجمالية. يمكنك حساب تكلفة أي دورة من هذه الأداة: أداة حساب تكلفة الدراسة.

للتقديم لحجز دورة اللغة الإسبانية، يحتاج الطالب لإرسال صورة عن حواز سفر ساري المفعول وعنوان إقامته الحالي وصورة عن آخر شهادة علمية حاصل عليها. يحصل الطالب على القبول المبدئي خلال 2-5 أيام عمل وعلى القبول النهائي بعد دفع كامل تكلفة الدورة للمدرسة الإسبانية المختارة.

error: هذه الميزة غير متاحة!
Scroll to Top