دورات أونلاين لتعلم اللغة الإسبانية

مدرسة كوستا دي فالنسيا

مدرسة لغة خاصة

عن الدورة

تقدم مدرسة كوستا دي فالنسيا خيار الالتحاق بدورة أونلاين لتعلم اللغة الإسبانية عبر Skype، حيث يتم تقديم دروس خصوصية للطالب تتناسب مع احتياجاته واهتماماته. وهي خيار مثالي لمن يبحث عن دروس لتعلم اللغة الإٍسبانية عن بعد بأسعار مناسبة من أي مكان في العالم. تتميز هذه الدروس بالمرونة التامة، فيمكن للطالب اختيار التوقيت وعدد الساعات الأسبوعية، كما يمكن له دمجها مع دورات أخرى تقدمها مدرسة كوستا دي فالنسيا. 

يستمر كل درس خاص أونلاين 60 دقيقة، ويمكن للطالب اختيار المحتوى الذي يتم تدريسه وفقاً لاحتياجاته واهتماماته. وبما أنّ الطالب على تواصل مباشر مع أستاذ اللغة الإسبانية خلال 60 دقيقة على الأقل في اليوم، سيتمكن من ممارسة اللغة والتحدث بها بشكل مكثف ويسرع من عملية تعلمه بشكل كبير.

ماذا يتضمن الكورس

  • اختبار تحديد مستوى اللغة الإسبانية عند الوصول. 
  • شهادة حضور عند الانتهاء من الدورة مع عدد الساعات التي تمت دراستها والمستوى الذي تم تحقيقه والمحتويات التي تمت تغطيتها.
  • المواد التعليمية من كتب الطلاب وكتب التمارين والنسخ المصورة وغيرها.

الحصول على شهادة حضور عند الانتهاء من الدورة

يحصل الفرد على شهادة انتهاء تشير إلى عدد الساعات التي أتمها ومستوى المعرفة التي حققها باللغة الإسبانية، وفقاً للإطار الأوروبي المرجعي للغات. للحصول على شهادة انتهاء من الدورة، من الضروري حضور 80% من دروس الدورة. 

شهادة انتهاء من دورة تعلم اللغة الإسبانية

خيارات عدد الدروس الخاصّة

بدءاً من 5 ساعات حتى 50 ساعة أو أكثر عند الجاجة

أوقات الدوام

مرنة للغاية، يمكن للطالب اختيار التوقيت الأنسب له

تواريخ البدء

أي يوم دوام من الأسبوع (الاثنين -الجمعة)

شهادة انهاء من كل مستوى

متاح عند الانتهاء من كل مستوى

الكتب التعليمية

متضمنة ضمن سعر الكورس​

تكاليف إضافية

رسومم تسجيل 35 يورو ​

مشاركة

تكلفة الدورة

€19 للساعة

عند التسجيل بدورة 5 ساعات

€25 للساعة

عند التسجيل بدورة بين 6-19 ساعة

€24 للساعة

عند التسجيل بدورة بين 20-49 ساعات

€23 للساعة

عند التسجيل بدورة 50 ساعة أو أكثر

التقديم للحصول على فيزا الطالب الإسبانية

يرجى ملاحظة أنّه للتقديم على فيزا الطالب يجب التسجيل في دورة مكثفة بعدد دروس لا تقل عن 20 ساعة أسبوعية ولمدة زمنية لا تقل عن 6 أشهر.

مدرسة كوستا دي فالنسيا

مدرسة لغة خاصة

هي مدرسة مكرسة لتعليم اللغة الإسبانية للأجانب منذ عام 1995. مع موقع لا مثيل له، في المنطقة الجامعية لمدينة فالنسيا، بين مركز المدينة التاريخي والشاطىء. تقدّم مدرسة كوستا دي فالنسيا مجموعة واسعة من دورات تعلم اللغة الإسبانية لجميع المستويات وعلى مدار العام. لا تهتم المدرسة بتعليم اللغة الإسبانية باحترافية وحسب، بل تركّز أيضاً على الأنشطة المختلفة لجعل تجربة الطالب لا تُنسى.

error: هذه الميزة غير متاحة!
Scroll to Top